Search
Close this search box.

Ar | Eng

مــــن نـــحـــن

نسعى دومـــاً لتقديم الأفـضـل

أثناء الحرب اللبنانية، أُجريت دراسة حول الواقع الصحي في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت تبين من خلالها حاجة أبناء المنطقة إلى مراكز صحية إضافية. عام 1989، قرر رئيس جمعية المبرات سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله تأسيس مستشفى يلبي هذه الحاجة ويوفر العناية الأفضل لأبناء المنطقة من خلال تجهيزه بالتقنيات الطبية الحديثة والإستعانة بالجهاز البشري الكفء و الفعال.
تأسس المستشفى بالتعاون مع مؤسسة بهمن الخيرية برأسمال 18.000000 $. بدأت عملية البناء عام 1990 وفتح المستشفى أبوابه في الأول من آذار 1999 مع الأقسام الخارجية كالأشعة والمختبر، ثم جرى افتتاح أقسام الإستشفاء الداخلية تدريجياً ابتداءً من أيلول من العام نفسه. على مدى السنوات التالية، زادت سعة المستشفى ليضم 200 سرير.

رســالـتــنــا

إن رسالة مستشفى بهمن هي تأمين عناية صحية ذات جودة تقدر حياة، قيمة وكرامة الإنسان من خلال تقديم الخدمات الصحية لكل مريض دون استثناء، بغض النظر عن لونه، عرقه وانتمائه وذلك بالإستعانة بفريق طبي وطاقم تمريضي متخصص من ذوي الكفاءة العالية وبالتالي تقديم الصورة المشرقة عن ممارسة وتطبيق برامج الصحة ذات الجودة العالمية لتؤكد دوماً بأنها ستستمر بالسعي لتطوير الموارد البشرية العاملة في هذا المجال لينطلق عملها دائماً من خلال الرسالة السامية للمستشفى الذي انطلق أصلاً من من فكرة زرع ونشر الخير تحت شعار: الخير من أجل الصحة.

رؤيـتــنـــا

قيمنا الجوهرية

كلمة رئيس مجلس الإدارة

مقدمة الكلمة هنا، أو جملة مختارة من الكلمة، ثم كامل الكلمة عند الضغط على الزر أدناه

مســتــشــفـى بـهـمـن بالأرقـــــام

عدد الممرضين
0
عدد الممرضين
0
عدد الممرضين
0
عدد الممرضين
0

لأي استفسار يمكنكم التواصل معنا على الرقم:

مكتب الدخول
4005

الطوارئ
4099

المختبر
2155

الأشعة
7033

العيادات
7083

التنظير
2299

الموارد البشرية
2398

تواصل معنا

تـابـعــنــا